أخر الاخبار

موعد مباراة المغرب وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة اليوم الجمعة 6-9-2019


موعد مباراة المغرب وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة اليوم الجمعة 6-9-2019


يخوض المنتخب المغربي مباراة ودية ضد نظيره بوركينا فاسو مساء يوم الجمعة والموافق ل 6/9/2019  استعداداً لمباريات المرحلة المقبلة في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا.

وتنطلق مباراة منتخبي المغرب وبوركينا فاسو الودية على استاد مراكش في المغرب على  تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب والتاسعة بتوقيت مصر  والعاشرة بتوقيت السعودية.

وكان المنتخب المغربي قد خرج من دور16 من بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية بعد خسارته المفاجئة  أمام منتخب بنين بركلات الترجيح وهو الأمر الغريب حيث تصدر أسود الأطلس مجموعتهم برصيد 9 نقاط ولم يتوقع الجمهور المغربي أن يخرجوا مبكراً رغم أن الفريق يملك لاعبين من العيار الثقيل مثل حكيم زياش وبلهندة .

وينتظر أن يخوض منتخب المغرب مباراة ودية ثانية خلال فترة التوقف الدولي ضد النيجر في يوم العاشر من الشهر الجاري على استاد مراكش.

ويلعب المنتخب المغربي هذه المباراة تحت قيادة المدرب البوسني الجديد وحيد خليلهودزيتش الذي جاء خلفاً للمدرب الفرنسي  رينارد الذي رحل عقب الخروج الأفريقي الى المنتخب السعودي في تجربة آسيوية هي الأولى له خارج الأدغال الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبوركينا فاسو
 قنوات المغربية الرياضية المشفرة هي صاحبة حق بث مباريات دولية ودية  منتخبات 2019 بالشرق الأوسط و شمال أفريقيا

تعليق : لم يحدد بعد

قائمة منتخب المغرب المعلنة لخوض مباراة بوركينا فاسو
في حراسة المرمى: ياسين بونو و منير المحمدي و أحمد رضا التكناوتي
في خط الدفاع: أنس الزنيتي-و عمر بوطيب -و نبيل درار-و بدر بانون -و جواد ياميق -و غانم سايس -و يونس عبد الحميد -و فؤاد شفيق -و عصام شباك
في خط الوسط: وليد الكارتي -و فيصل فجر -و المهدي بوربيعة -و سفيان أمرابط - و يوسف آيت بناصر -و  أمين حاريت -و سفيان بوفال -و المهدي كارسيلا -و  نور الدين أمرابط  -و حكيم زياش -و  بلهندة -و تاعرابت
اما في خط الهجوم: وليد أزارو -و رشيد العليوي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-