أخر الاخبار

موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم 6-9-2019 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة هولندا وألمانيا اليوم

يستضيف ملعب آيمتيش آرينا في ألمانيا مباراة قوية بين المنتخب الألماني ونظيره المنتخب الهولندي ضمن مباريات تصفيات الاوربية المؤهلة ليورو 2020.
 حيث يلتقيان فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات يورو 2020 ويسعى المنتخب الهولندي(الطواحين) لحصد الثلاث نقاط، للحفاظ على آماله فى التأهل.

 حيث يحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث حاليا برصيد 3 نقاط خلف المنتخب الألماني والتي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط خلف المتصدر المنتخب إيرلندا الشمالية برصيد 12 نقطة، فى المجموعة الثالثة والتي تضم كل من (إيرلندا الشمالية وألمانيا وهولندا وإستونيا وبيلاروسيا.)

لم يحقق الفريق الهولندي نجاحًا كبيرًا في تصفيات  أوروبا فقد فقدت أربعة من آخر ستة مباريات خارج أرضها في تصفيات اليورو ، ولم تنته أي من مبارياتها الأربع خارج أرضها في دوري الأمم الأوروبية بفوزها على 90 دقيقة. 

ويدخل المنتخب الهولندي هذه المباراة بعد ضياع بطولة الامم الاوربية فى يونيو الماضي، حيث هزم بهدف نظيف أمام المنتخب البرتغالى في النهائي .
 بينما المنتخب الألماني يمتلك روح معنوية جيدة خاصةً بعد الفوز الذي حققه على المنتخب الإستوني بثماني نظيفة.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا
من المقرر أن تقام مباراة هولندا والمانيا يوم الجمعة الموافق 6 من سبتمبر، حيث تنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة 21:45 بتوقيت السعودية، و8:45 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا
ستنقل مباراة ألمانيا وهولندا على قناة "بي ان سبورت 1 " ويتولى تعليق المباراة المعلق المصري على محمد على.
وهذه قائمة بالقنوات العالمية التي ستنقل المباراة:
Sport TV 1
RTL Deutschland
RTL Österreich
Polsat Sport Extra
Cuatro
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 1
Sport Klub 2 Serbia
Eleven Sports 1 Belgium
20Mediasa

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-