أخر الاخبار

مباراة الهلال القادمة موعد مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا

يبحث الكثير من الناس في محركات البحث في السعودية عن موعد مباراة الهلال القادمة, وكما عودكم موقعكم كورة كول بنشر مواعيد المباريات,نحن معكم اليوم في تفاصيل مباراة الهلال القادمة.
موعد مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا
مباراة الهلال القادمة موعد مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا
يواجه نادي الهلال السعودي نظيره نادي السد القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وتأهل نادي السد الي المربع الذهبي بعدما أقصى فريق النصر السعودي وانتهت مباراة الذهاب والإياب بفوز الفريق القطري بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

بينما تأهل نادي الهلال على حساب مواطنه فريق الاتحاد السعودي بعد تحقيق الفوز في مباراة الإياب والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف لصالح فريق الهلال.

ويسعى فريق الهلال لمصالحة جماهيره بالفوز بهذه البطولة القارية الغالية, بعد فقدانه للقب الدوري السعودي وكأس الملك في الموسم الماضي .

موعد مباراة الهلال القادمة

يوم الثلاثاء الموافق 1 من أكتوبر 1-10-2019 هو موعد مباراة الهلال القادمة ضد نادي السد القطري في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا,المباراة الأولى ستكون على أرض نادي السد القطري استاد جاسم بن حمد بينما مباراة الإياب ستقام في 22 أكتوبر على أرضية فريق الهلال السعودي.

موعد مباراة الهلال والسد

تنطلق مباراة الهلال والسد اليوم  الثلاثاء الموافق ل1-10-2019 على تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية 6:30 ,على تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الاردن 6:30, على تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت العراق 6:30 ,على تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت سورية 6:30 ,على تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر5:30 ,على تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس 4:30 ,على تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المغرب 4:30 ,على تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الجزائر 4:30 .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد

تنقل مباراة الهلال السعودي والسد القطري على قناة بي ان سبورت الثانية2 المشفرة,ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

بطاقة مباراة الهلال والسد

المباراة:الهلال ضد السد
البطولة:دوري أبطال آسيا
الملعب:استاد جاسم بن حمد"في نادي السد"
القناة الناقلة لمباراة الهلال والسد:بي ان سبورت 2
المعلق:حفيظ دراجي
تاريخ المباراة:الثلاثاء 1-10-2019
توقيت المباراة:6:30 بتوقيت السعودية


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-