أخر الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء في دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء في دوري ابطال اوروبا

يستضيف ملعب حـديقة الأمراء ملعب باريس سان جيرمان اليوم مباراة بين الفريق الباريسي ونظيره ريال مدريد ، في الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم -20202019.

 فشل الملكي الموسم الماضي في تحقيق لقب دوري أبطال اوروبا ، ويستعد للدخول هذا الموسم متحفزاً في تحقيق اللقب ،فقد تُوج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 13 مرة في تاريخ النادي ، ويسعي لتحقيق اللقب مرة اخري هذا الموسم لزيادة ألقابه والإبتعاد عن جميه منافسيه ، بينما باريس سان جيرمان لم يتُوج بابطال أوروبا في تاريخه ويسعي لتحقيقها هذا الموسم.

وسوف ننقل لكم عبر موقعكم كورة كول موعد المباراة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 في الجولة الاولي من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه العاشرة بتوقيت السعودية على ملعب حـديقة الأمراء .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “كورة كول” كل جديد عن موعد ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء في الجولة الاولي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة  بتوقيت مصر.


موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان


تجري مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 18-9-2019 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وسوريا والعراق والاردن ، والساعة التاسعة بتوقيت مصر وليبيا, والساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا


تنقل مبارة باريس سان جيرمان وريال مدريد على قنوات بي ان سبورت وتحديداً على قناة بي ان سبورت 1 الأولى  المشفرى وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-