أخر الاخبار

موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر اليوم

على ملعب استاد الملك فهد الدولي يستقبل فريق النصر بطل النسخة الماضية من الدورى السعودي للمحترفين ضيفه فريق الحزم ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020، في مباراة  ينتظرها عشاق الفريقين، لذا يزداد البحث في محركات البحث عن موعد مباراة النصر والحزم والقنوات الناقلة للمباراة.

والآ يقدم لكم موقع"كورة كول" موعد مباراة النصر والحزف في الدوري السعودي
موعد مباراة النصر والحزم في الجولة الرابعة والقنوات الناقلة

ويدخل نادي النصر محتل المركز الثاني في جدول الترتيب للدوري السعودي بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحده جمع منهما 7 نقاط من اصل 9 نقاط ، وسوف يسعى اليوم فريق النصر في مباراة الأسبوع الرابع من الدوري السعودي أمام نادي الحزم لتحقيق الفوز الثالث له في الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري والاقتراب من تصدر الدوي السعودي.

وودع فريق النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته الدراماتيكية أمام السد بمجموع اللقائين 4/3 ليفشل في مواصلة مشواره القاري ويترك المجال لخصمه لمواجهة الغريم المحلي فريق الهلال في نصف نهائي أبطال آسيا.

وينتظر فريق النصر4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري السعودي ، حيث يلتقي مع كلاً من مضيفه فريق الأهلي ومن ثم ضيفه الفيصلي، وثالثاً مضيفه الرائد، وأخيراً مضيفه نادي الهلال.

علي الجانب الآخر يدخل نادي الحزم أمام النصر محتل المركز قبل الأخير في الدوري السعودي، حيث أن فريق الحزم خاض ثلاث مباريات خسر في مباراتين وتعادل في مباراة واحده، ويبحث الحزم عن الخروج بنتيجة إيجابية للتقدم في جدول ترتيب السعودي للمحترفين والابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والحزم سوف تبدا المباراة اليوم فى تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة 08:20 بتوقيت السعودية ،وعلى تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة 07:20 بتوقيت مصر ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة08:20 بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة08:20 بتوقيت الأردن ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة08:20 بتوقيت سوريا ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة08:20 بتوقيت لبنان ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة08:20 بتوقيت العراق, وعلى تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة 06:20 بتوقيت المغرب,وعلى تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة 06:20 بتوقيت الجزائر,وعلى تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة 06:20 بتوقيت تونس .

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

تنقل مباراة النصر والحزم كل عاده علي شبكة قنوات ksa sports السعودية، وسوف تنقل المباراة على قناة ksa sports  1 الاولى وسيتولى مهم التعليق على المباراة المعلق الرياضي سمير المعيرفي.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-