أخر الاخبار

موعد مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف ملعب استاد جامعة الملك سعود في الرياض مباراة مرتقبة تجمع كل من نادي الهلال وضمك في الاسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين,موقع كورة كول معكم لنتعرف على موعد مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين.
موعد مباراة الهلال وضمك اليوم
مباراة الهلال وضمك
ويحتل نادي الهلال المرتبة الاولى في جدول ترتيب الدوري السعودي 2019 محلقاً في الصدارة برصيد 16 نقطة حصدها من 6 مباريات لعبها في الدوري السعودي حيث فاز في 5 وتعادل في مباراة واحدة كانت أمام الفيحاء في الجولة الثالثة.

أما على الجانب الآخر فإن نادي ضمك يحتل المرتبة ال 15 قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث انه لعب 6 مباريات فاز في واحدة وتعادل في واحدة وخسر 4 لذالك يتطلع نادي ضمك لتحسن نتائجه السيئة.

موعد مباراة الهلال وضمك اليوم

تنطلق مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعة الموافق ل18-10-2019 على تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت السعودية وعلى تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق 5:05 بتوقيت مصر.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2019

هذه الصورة لمعرفة ترتيب الدوري السعودي 2019 قبل مباريات الاسبوع السابع غداً الجمعة, كما ذكرنا سابقاً ان نادي الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة, يليه نادي الوحدة في المركذ الثاني, ثم الاهلي في المركز الثالث.
جدول ترتيب الدوري السعودي

توقيت مباراة الهلال وضمك:

الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت السعودية _ الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت الاردن _ الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت العراق _ الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت سوريا _
الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت فلسطين _ الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت الكويت_ الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت اليمن _ الساعة السادسة وخمسة دقائق 6:05 بتوقيت قطر _
الساعة الخامسة وخمسة دقائق 5:05 بتوقيت  مصر _ الساعة الرابعة وخمسة دقائق 4:05 بتوقيت المغرب _ الساعة الرابعة وخمسة دقائق 4:05 بتوقيت الجزائر  _ الساعة الرابعة وخمسة دقائق 4:05 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي

ستنقل مباراة الهلال وضمك اليوم على قناة السعودية الرياضية الثانية2 وسيتولى مهمة التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي الكبير عبدالله الحربي.

بطاقة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

المباراة: الهلال ضد ضمك.
البطولة:الدوري السعودي للمحترفين
الملعب:استاد جامعة الملك سعود 
القناة الناقلة لمباراة الهلال وضمك:السعودية الرياضية الثانية2
المعلق:عبدالله الحربي
تاريخ المباراة:اليوم الجمعة الموافق ل18-10-2019
توقيت مباراة الهلال وضمك:6:05 بتوقيت السعودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-