أخر الاخبار

تعرف على إصابة لويس سواريز ومدت غيابه عن الملاعب وهل سيلعب في الكلاسيكو؟!



أعلن نادي برشلونة الاسباني رسميا غياب المهاجم الاورغوياني سواريز لمدة 4 شهور؛ بعد الاصابة التي تلقاها وخضوعه لجراحة في ركبته، اليوم الأحد، ما يمثل ضربة قوية للفريق الكتالوني.

وقال نادي برشلونة في بيان: إن لويس سواريز يخضع لجراحة لعلاج مشكلة في الغضروف الخارجي لركبته الايمن بواسطة طبيبه "رامون كوغات".

ومع إعلان غياب لويس سواريز عن برشلونة لمدة 4 أشهر، فإن اللاعب الاورغوياني سيغيب عن مباريات برشلونة مع غرناطة - فالنسيا - ريال بيتيس - خيتافي - إيبار 

- ريال مدريد - ريال سوسيداد - ريال مايوركا - ليغانيس - إشبيلية - أتلتيك بلباو - سيلتا فيغو - أتلتيكو مدريد - فياريال - إسبانيول - بلد الوليد في الدوري الإسباني.

ايضاً سيغيب عن مباراتي برشلونة في دور ال 16 في دوري أبطال أوروبا 2020 أمام فريق نابولي الايطالي ، بلإضافة لمباريات البرشا في ربع ونصف النهائي في حال تأهل الفريق, كما سيغيب عن مباريات كاس ملك إسبانيا حتى نصف النهائي في حال تأهل برشلونة أيضا.

ودخل لويس سواريز، صاحب 32 عاما، غرفة العمليات يوم الأحد 12-1-2020، حيث سيخضع لجراحة تحت إشراف الطيب "رامون كوغات".

وبدأت مشاكل المهاجم في الركبة اليمنى منذ عامين، حيث كان اللاعب في إجازة وتجنب الذهاب إلى غرفة العمليات, وغاب اللاعب عدة أسابيع منذ بداية الموسم الحالي 2020 بسبب الإصابات.

وفي حال غيابه 4 أشهر عن نادي الكتلوني، فإن برشلونة سيكون بحاجة إلى البحث عن مهاجم بديل في ظل رغبته في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، وسعيه لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 2020.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-